موقع اخباري عام مستقل معتمد نقابيا

3 طلقة خلال مباراة كرة قدم للشباب في أوكلاند – وكالة ذي قار


تم إطلاق النار على ثلاثة أشخاص – بينهم طفل – خلال مباراة لكرة القدم للشباب في مدرسة ثانوية في ولاية كاليفورنيا يوم الأحد.

أصيبت فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات ، ورجل يبلغ من العمر 30 عامًا ، وامرأة تبلغ من العمر 52 عامًا بإطلاق النار عندما دوى إطلاق النار في مدرجات ملعب لكرة القدم في مدرسة أوكلاند التقنية الثانوية قبل الساعة 1:20. م ذكرت صحيفة إيست باي تايمزنقلا عن الشرطة.

كان الضحايا من بين عدة مئات من الأشخاص كانوا يشاهدون مباراة كرة قدم بين فريق منطقة فريسنو وفريق أوكلاند في دوري الشباب البالغ من العمر 10 سنوات عندما تطاير الرصاص.

استجاب EMS للمكان ونقل الرجل البالغ من العمر 30 عامًا إلى مستشفى المنطقة لإصابته بعيار ناري في قدمه وجذعه السفلي ، وفقًا للمنفذ المحلي.

علمت الشرطة في وقت لاحق أن الفتاة البالغة من العمر 6 سنوات ، والتي نقلتها أسرتها إلى منزل قريب لاستدعاء سيارة إسعاف ، أصيبت هي الأخرى بالرصاص وتم نقلها إلى المستشفى في حالة مستقرة.

بعد بضع ساعات ، حوالي الساعة 3 مساءً ، دخلت المرأة البالغة من العمر 52 عامًا والتي أصيبت بعيار ناري في ساقها أثناء إطلاق النار نفسه ، إلى مستشفى ثالث ، حسبما قالت الشرطة لصحيفة إيست باي تايمز.

تم إطلاق النار على ثلاثة أشخاص - من بينهم طفل - خلال مباراة لكرة القدم للشباب في أوكلاند ، كاليفورنيا
أصيبت فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات ورجل يبلغ من العمر 30 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 52 عامًا بنيران الرصاص.
جوجل إيرث

وشجب مدرب أحد الفرق العنف.

“إنه لأمر محزن أنني سمعت هؤلاء الأطفال يركضون ويصرخون ، وأنت تعلم عندما ترى وجوه هؤلاء الأطفال وكيف يتفاعلون مع أشياء من هذا القبيل ، فإن ذلك يزيد الأمر سوءًا” ، هكذا قال كوينتريل دوتسون ، مدرب أوكلاند ديناميتس بوب وارنر ، قال ABC 30.

“الأطفال لا يستحقون أن يروا ويشهدوا أشياء مثل هذه ، لا يحتاج الأطفال إلى التواجد حول مثل هذا بمجرد مجيئك إلى هذه الأحداث ، وأيًا كان ما في الطبيعة الخارجية لا يجب أن يحدث هنا ، لذا فإن ذلك يؤلم حدث هذا اليوم “.

لا يزال المشتبه به طليقا.



موقع نيويورك بوست

الخبر مترجم في ترجمة كوكل المعتمدة

التعليقات مغلقة.